الأربعاء، 30 يونيو 2010

وأخيــــــراً


وأخــيراً وليس آخراً , انتهي فصل المدرسة العصيب وبنسبة 90% اجتزت هذا العام الثالث من دراستي في ثانوية علوم الحياة .

حقيقةً ان الامر لم يكن بذات السهولة التي توقعتها وانا انظر الى هذا العام فقط من خلال المرآة .

تعبت ، بذلت ، اجتهدت ، سهرت ، اصابني الارق ، واستكانت خطوطه السوداء تحت جفوني وفوقها .

تهت كثيراً في محاولة التوفيق بين المدرسة والنشاط الادبي ، لكن ولله الحمد اعتبر نفسي وصلت لدرجة التفوق لاني لم اعتمد على التلقين وذات الطريقة المملة التي يدرس بها زملائي بل حاولت الاستعانة بمراجع واساتذة في فهم بعض الامور البسيطة وذلك حتى لا يصاحبني الملل وانا التي تريد المعدل .

الآن وانا ارسم فرحاً كانت اسرتي قد فقدته منذ مدة ، الآن وانا انثر املاً في احضان اسرتي ، الآن وانا اتحصل على شهادتي المتوسطة صار بإمكاني ان اثق بقدرتي على المواصلة .

اصدقائي : لايفوتني ان اشكر دعمكم جميعاً بكلماتكم الطيبة


سأقول ايضاً وبكلمات مبعثرة مبروك لهاجر وريم وتماضر واخلاص وخلود وريم وزهور وهبة ونسرين ونجلاء ومنال واكرام و اكرم وايهاب وباسم وايوب وانتصار واسلام وانتصار وسمير وامل وانعام وسميرة وهديل ولكل طلبة مدرسة الامل .

الآن كلمة اخيرة :

شكراً ابي وامي جزيلاً جزيلاً وهي لاتكفي ، لانني جداً محظوظة بوجودكم في حياتي

شكراً اخوتي احبتي ، باسم وايمن وابتسام وايمان وآماني

شكراً لمن قالت لي ماما قبل ان اكون ام ،( شكراً يا ولاء ياقرة العين .)




الآن سأخلد الى الراحة ، سأنام لان غداً ينتظرني ويطلب الكثير مني ، المشككين لا اهتم لهم ، لأني سأكتب لاحبتي الذين تحملوني بأخطائي .


هناك 11 تعليقًا:

  1. السلام عليكم,

    أول زيارة لي لهذا الفضاء
    وكان لابد أن اسجل حضوري بكلمة

    بارك الله نجاحاتك يا إيناس


     

    ردحذف
  2. ألف مبروك على النجاح وعقبال الدكتوراء

    ردحذف
  3. enlightened spirit
    وعليك السلام دوك :

    مرحباً بك في عالمي الصغير
    وشكراً للطفك وحضورك

    نجاحك هو نجاحي ونجاحي بذات الحال .
    بارك الله فيك واتمنى ان تتكرر الزيارة

    ^_^ كان لكم وهج ساطع

    ردحذف
  4. ايمن يا ايمن
    منور المدونة والله دائماً ، تسلم على هذا الحضور الانيق
    اتمنى ان يكون الشباب قد وفقهم الله ونجحوا ايضا

    اشكر دعواتك صديقي
    دمت سالماً

    ردحذف
  5. السلام عليكم

    ما شاء الله ، مبروك الف مبروك

    ردحذف
  6. السلام عليكم
    الف مبروك للمجتهدة المثابرة والف الف مبروك لكل الناجحين

    هنيئا لاهلك بك وهنيئا لاهل بيتك الفرح
    ربي يدومه عليكم

    ردحذف
  7. اليكم
    وعليكم السلام
    وبارك الله فيك

    ردحذف
  8. نسيم
    شكراً حبيبتي كلك لطف وذوق
    الله يسعدك
    ويدوم فرحك
    *_* آنستي

    ردحذف
  9. خالدالرقيعي8 أغسطس 2010 في 6:34 م

    الف مبروك
    بالتوفيق والنجاح

    ردحذف
  10. استاذ خالد اشكر لطف ماتمنيت لي
    تحياتي

    ردحذف
  11. نوسة ذكرتني بيومي الرائع ^_^

    أما في مثلك يومك هذا كنت أترقب نتيجة أختي في مثل ثانويتك كنت أكثر توترا منها لكنها أبدعت على الرغم من إهمالها ,,, نجحت هيا والتوتر كان نصيبي كالعادة !

    ردحذف